كشف غموض العثور على جثة شاب بأحد الأراضي الزراعية بالشرقية

12 مايو 2021آخر تحديث :
جثة ,أرشيفية
جثة ,أرشيفية
كتب / سيد جمال

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الشرقية، بالتنسيق مع رجال البحث الجنائي، من كشف غموض العثور على جثة لشاب ملقاة بأرض زراعية بناحية الصالحية القديمة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ وزوجته بسبب وجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه والزوجة المتهمه.

 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة، والتى قررت التصريح بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها .

 

كما تم تشكيل فريق بحث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طباخ 40 سنة، وزوجته 30 سنة، ربة منزل، مُقيمان بكفر رضوان بالصالحية القديمة، تم ضبطهما وبمواجهة المتهم الأول أقر بارتكاب الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجته برضاه وبمقابل مادي، وأن المجنى عليه هدده بفضح العلاقة، فاتفق مع زوجته على استدراجه وقتله بواسطة ضربه بقطعة حديدية على رأسه حتى فارق الحياة، ثما تخلصا من الجثة فى مكان العثور عليها، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وجاري تحرير محضر بالواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق