مقاول يستغيث بوزير الداخلية ومدير امن الجيزة للقبض على نصاب العمرانية

Mohamed edabdelaleem
2021-05-11T21:46:45+02:00
أهم الأخبارديوان الشكاوى
11 مايو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 11 مايو 2021 - 9:46 مساءً
مقاول يستغيث بوزير الداخلية ومدير امن الجيزة للقبض على نصاب العمرانية
وزير الداخلية

استغاثة 

سيـادة اللـواء / محمود تــــوفيق  وزيـر الداخليـة

 سيادة اللواء / رجب عبد العال  مديرأمن الجيزة

 

 محمود توفيق واللواء رجب عبد العال - بوابة الجريمة

تعرضت أنا المواطن / محمد احمد محمد احمد  مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية محافظة الجيزة لعملية نصب محبوكة من قبل نصاب محترف يدعي “عماد الدين . هـ ” وهو مقيم ايضا  بمنطقة العمرانية محافظة الجيزة ونهب اموالي بالباطل واستولي علي ممتلكاتي بدون وجه حق وتيقنت فيما بعد أنه نصاب محترف وله عشرات القضايا الخاصة بالنصب والاستيلاء علي اموال المواطنين وخيانة الامانة وغيرها وهو مسجل وله معلومات جنائية بمديرية أمن الجيزة

لذا ليس لي ملاذ سوي سيادتكم لاستغيث بكم لعودة حقوقي واموالي من هذا النصاب ولدي كافة المعلومات الخاصة بعملية النصب هذه .

الموضوع

قبل فترة تعرفت علي “عماد الدين .هـ .أ ” والمقيم  بدائرة قسم شرطة العمرانية وعلمت انه يعمل في مجال العقارات وعرض عليا المشاركة في شراء عقار وهدمه ثم بناؤه علي ان يتولي الحصول علي تراخيص الهدم والبناء من الحي المختص وبعد شراء العقار ودفعت له مبلغا من المال يربو علي ثمانى مائة الف جنيه 800000 الف جنيه ولكنني فؤجئت به يماطل ويتهرب من تعهداته لي وأنه لم يحصل علي تراخيص الهدم او البناء واختفي من هذه المنطقة وبالبحث عنه في كل مكان افادني اهل الخير من ابناء المنطقة انني وقعت في يد نصاب محترف وان سوابقه في عمليات النصب والاستيلاء علي اموال المواطنين بالمئات وعلمت ايضا انه مسجل وله معلومات جنائية وصادر بحقه أحكام عديدة لا تعد ولا تحصي وجميعها نصب وخيانه امانة واحتيال وتزوير وخلافه وعلي سبيل المثال لا الحصر ..

القضايا رقم  2334 والقضية رقم  2728 والقضية رقم 12679 والقضية رقم 6793 قسم شرطة العمرانية وعلمت ايضا أنه متواجد حاليا بمنطقة العمرانية وهو موجود في دائرة قسم الشرطة وكانه يخرج لسانه للجميع ولا يهتم بعمليات النصب والاحتيال .

لـــــذا

أستغيث بسيادتكم لاصدار أوامركم بسرعة القبض عليه وتقديمه للمحاكمة عاجلة وعادلة لكى أستطيع الحصول علي مستحقاتى لديه قبل هروبه مرة اخرى وضياع اموالي .. وذلك حمايه للوطن والمواطنين من أمثال هولاء المجرمين النصابين وليس لي سوى الله واياكم لمساعدتى من رد أموالي وحمايتي من هذا النصاب ..

ولكم جزيل الشكر ،،

 

مقدمه لسيادتكم

المواطن /  محمد احمد محمد احمد

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق