البحث عن شقيقين أطلقا النار علي كهربائي بالبساتين

1 مايو 2021آخر تحديث :
أرشيفية
أرشيفية
كتب / سيد جمال

تلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إخطارا من قسم البساتين بوصول (أحمد. س – ٣٧ سنة)، كهربائى تركيبات، إلى المستشفى مصاب بطلق خرطوش بالجهة اليسرى للصدر.

وبالانتقال والفحص وبسؤال شقيقته (سهام.س – ٣٤ سنة)، ربة منزل ومقيمة ذات عنوان شقيقها أفادت بتعد كلا من (ش. ن)، وشقيقه (م.م)، على شقيقها بإطلاق عيار نارى خرطوش مما أدى إلى حدوث إصابته، حيث شهر المتهمين بأبنة شقيقة المصاب (ر. ع – ١٦ سنة)، طالبة بالثانوى ومقيمة عرب المعادى، البساتين عن طريق نشر صور خاصة بها حصلا عليها من هاتف إحدى صديقاتها.

وأشارت التحريات إلى توجه المجنى عليه إلى محل إقامتهما لمعاتبتهما فحدثت مشادة تطورت إلى مشاجرة تعد خلالها المتهمين، بإطلاق عيار نارى خرطوش من سلاح نارى خرطوش صوبه محدثا إصابته، ويكثف رجال وحدة مباحث القسم جهودهم لضبط المتهمين، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق