أم تلقي برضيعة من الطابق الخامس بأكتوبر

29 أبريل 2021آخر تحديث :
أرشيفية
أرشيفية
كتب / سيد جمال
باشرت نيابة أكتوبر، التحقيق في واقعة تخلص سيدة من رضيعتها بمدينة ٦ اكتوبر بإلقائها من الطابق الخامس من شرفة المنزل.
وكشفت معاينة جثة الطفلة أن الحادث أسفر عن إصابة الطفلة بكسور وكدمات بأنحاء متفرقة بجسدها، بالإضافة إلى تهشم في الجمجمة إثر سقوطها من طابق علوي، فيما انتدبت الطب الشرعي لكشف ملابسات الواقعة
وأفادت التحقيقات، أن الطفلة تدعى “سماح عبدالرازق” تبلغ من العمر عام ونصف، وأن والدتها تتلقى العلاج من مرض نفسي في الفترة الأخيرة، إثر انفصالها عن زوجها نتيجة لخلافات أسرية.
وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان اكتوبر، مفاده بسقوط رضيعة من علو، بأحد العقارات بنطاق القسم.
وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة المقدم أحمد نصر وكيل فرقة اكتوبر، وبالفحص تبين أن الجثة لرضيعة عمرها عام.
تحريات العقيد فوزي عامر مفتش مباحث اكتوبر توصلت إلى وجود شبهة جنائية حول وفاة الطفلة، وأن والدتها السودانية الجنسية، ألقت بها من شرفة الشقة سكنها بالطابق الخامس.
وتمكنت مأمورية برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث القسم من القبض على المتهمة وإقتيادها إلى ديوان القسم، وبمناقشتها أقرت خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بارتكابها الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق