حالتي انتحار ببني سويف شنقآ بسبب “الحالة النفسية”

21 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 21 أبريل 2021 - 9:31 مساءً
حالتي انتحار ببني سويف شنقآ بسبب “الحالة النفسية”
شنق شاب .أرشيفية
كتب / محمد القاضي

شهدت محافظة بنى سويف واقعتى شنق متفرقتين بالمنزل، فى مدينة بنى سويف ومركز سمسطا، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل الجثتين بعد معاينة النيابة العامة لهما ووضعهما داخل مشرحتى مستشفى بنى سويف وسمطسطا المركزىفى الحادث الأول، تلقى اللواء محمد مراد، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مأمور قسم بنى سويف، بعثور قوات الأمن على جثة لمواطن بمنطقة الأباصيرى بمدينة بنى سويف، شنق نفسه داخل حجرته، عندما علق نفسه فى مروحه عن طريق «سلك بلاستيك»، وتبين أن المواطن «ا.ع»، 41 سنة، تاجر ملابس، وكان يمر بظروف نفسية، وأنه كان دائم الخطوبة، والتى تنتهى بالفشل، وقامت سيارة الإسعاف بنقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى

وعثر أهالى قرية دشطوط التابعة لمركز سمسطا جنوب غربى بنى سويف على جثة «ر.ع.هـ»، 55 عامًا، مشنوقًا فى سقف محل تجارى يمتلكه، وتبين من التحريات أنه كان يمر بأزمة نفسية.

تم نقل الجثة إلى المستشفى المركزى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثتين لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعتين.

 

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق