ألقبض علي أمين عهدة استولى على11.500طن سكر بمصر القديمة قيمتها 100 الف جنيها

21 أبريل 2021آخر تحديث :
شرطة التموين .حصري
شرطة التموين .حصري
كتب / محمد القاضي

تمكنت شرطة التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة، من ضبط أمين عهدة استولى بمساعدة آخرين على11.500طن سكر بمصر القديمة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام كلٍ من أمين عهدة بفرع تابع لإحدى شركات تجارة الجملة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالإشتراك مع آخرين بالاستيلاء على كميات من “السكر التمويني المسلمة إليه والمخصص ربطاً على البطاقات التموينية للاتجار بها في السوق السواداء لحسابهم الشخصي، مستولياً على أموال الدعم التي توفرها الدولة لمحدودى الدخل.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتحر عنه وكلٍ من مالك محل، سائقين وبحوزتهم 11,500 طن سكر تمويني معبأ داخل أجولة المسلمة إلى أمين العهدة سالف الذكر والمخصص ربطاً على البطاقات التموينية.. قدرت بقيمة مالية 92000 جنيه.

ومن خلال إجراء الجرد المبدئي بمعرفة الجهات المعنية بمخزن الجملة ومطابقته دفترياً تبين قيامه باستخراج أذون وهمية بإجمالي كميات 19 طن سكر تمويني بقصد التستر على نشاطه الإجرامي حيث تم ضبط الكمية سالفة الذكر على النحو المبين من إجمالي الكمية المستولى عليها والتصرف في باقي الكمية.

جرى تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق