الأب يقتل بنته الرضيعة انتقاما من زوجته بالشرقية

21 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 21 أبريل 2021 - 12:12 صباحًا
الأب يقتل بنته الرضيعة انتقاما من زوجته بالشرقية
نقل الطفلة .أرشيفية
كتب / محمد القاضي

توفيت طفلة رضيعة، اليوم الثلاثاء؛ بعد يومين من نقلها للمستشفى متأثرةً بإصابتها بنزيف داخلي بالمخ، تعرضت له عقب تعرضها للضرب على يد والدها بسبب خلافات بينه وبين والدتها لرغبتها في الطلاق منه بمركز الإبراهيمية بالشرقية.

وأصدرت نيابة الإبراهيمية العامة، بإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، الأحد، قرارًا بحبس الأب، نجار مُسلح، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بالشروع في قتل نجلته الرضيعة انتقامًا من زوجته.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أمل.أ، 20 سنة، ربة منزل، مُقيمة بدائرة مركز شرطة الابراهيمية، تتهم فيه زوجها م.ر، 23 سنة، نجار مُسلح، بمحاولة قتل نجلتهما، طفلة رضيعة.

وتبين من التحريات الأولية، وجود خلافات بين الزوجين، تركت على إثرها الزوجة المنزل، فحاول الزوج إجبارها على العودة للمنزل بالقوة، وحينما ذهب إلى منزل أسرتها رفضت وأصرت على الطلاق، فخطف ابنتهما الرضيعة من يد والدتها وضربها برأسه لتسقط أرضًا، محاولًا قتلها انتقامًا من الزوجة، فيما تم نقل الطفلة لأحد المستشقيات لكنها توفيت بعدها بيمين متأثرةً بإصابتها بنزيف داخلي بالمخ.

تم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2630 جُنح الإبراهيمية لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيق.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق