مقتل طفل علي يد والده المسجل “بالصعق الكهربائي” بالاسماعيلية

20 أبريل 2021آخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 4:30 مساءً
مقتل طفل علي يد والده المسجل “بالصعق الكهربائي” بالاسماعيلية
أرشيفية
كتب / محمد القاضي

والد الطفل يعترف باعتدائه بالضرب علي نجله بغرض تربيته إلا أنه توفي في يديه.

وألقت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، اليوم الثلاثاء،  القبض علي أب اعتدى علي نجله حتى وفاته مساء أمس الاثنين.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من تحديد مكان المتهم بعد تركه لابنه داخل المستشفى ومحاولته الهرب حيث نجحت إحدى المأموريات من ضبطه.

كان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية تلقي اخطارا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بوصول طفل 10 سنوات من قرية أبو عطوة التابعة للاسماعيلية الي مستشفى جامعة قناة السويس جثة هامدة.

وكشفت مصادر عن أن والد المجني عليه “له معلومات جنائية” وشهرته “سوكة” مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة المركز.
وكثف رجال المباحث جهودهم لضبط المتهم بقتل نجله البالغ من العمر 10 سنوات، بطريق الخطأ بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح بادعاء تهذيب سلوكه.

وتم التوصل لمعلومات حول مكان اختبائه، و تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلي مستوى من المديرية لضبطه.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثة وأمرت بنقلها للمشرحة تمهيدا لعرضها على الطب الشرعي، لاصدار تقريره عن سبب الوفاة.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق