سقوط شخص بيصرف معاش حماته المتوفاة منذ 7 سنوات بالدقهلية

15 أبريل 2021آخر تحديث :
يصرف معاش حماته 7 سنوات . أرشيفية
يصرف معاش حماته 7 سنوات . أرشيفية
كتب / محمد القاضي

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من مسؤول بإحدى الجهات الحكومية بالدقهلية، بقيام أحد الأشخاص بالاستيلاء على مبالغ مالية من أموال الجهة بون وجه حق.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بشرق الدلتا صحة الواقعة، وتبين أنّ أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة طلخا بالدقهلية، استمر في صرف معاش والدة زوجته المتوفاة عام 2014م، بموجب توكيل خاص محرر له من الأخيرة يتيح له ذلك ولم يبلغ عن واقعة الوفاة بالمخالفة للقانون.

وتمكن المذكور بموجب ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالي دون وجه حق، ما أضر بأموال الجهة بما هو قيمة المبلغ المالي المستولى عليه، كما أمكن الحصول على المستندات المؤيدة للواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق