راقصة شهيرة تتهم ضابط بالتحرش بها جنسيا والتحريات تؤكد كذبها

3 مارس 2021آخر تحديث :
راقصة شهيرة تتهم ضابط بالتحرش بها جنسيا والتحريات تؤكد كذبها

كتب/ سيد جمال 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على راقصة شهيرة، أتهمت ضابطًا بالتحرش بها في فيديو قامت ببثه على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كذبًا بغرض الشهرة، حيث نفت التحريات الأمنية إدعاء الراقصة والتي أقرت بقيامها بذلك بغرض الشهرة، بعد ضبطها حال تواجدها بدائرة قسم شرطة الطالبية.

 

كانت المتابعات الأمنية قد رصدت تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قامت فيه إحدي السيدات بتوجيه اتهام التحرش لإحد ضباط الشرطة، وبعمل التحريات تبين أن صاحبة الفيديو راقصة شهيرة تدعي “س م” أصل إقامتها محافظة الإسماعيلية، مقيمة بدائرة قسم شرطة الطالبية محافظة الجيزة، وعلي الفور تحركت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام السيد رئيس وحدة المباحث بقسم شرطة الطالبية، فور تحديد مكان المدعية، وأمكن ضبطها واقتيادها إلى ديوان القسم.

 

وبمواجهتها أقرت بقيامها ببث الفيديو المشار إليه بغرض الشهرة، وبالكشف الجنائي عنها تبين أنها مطلوبة جنائيًا على ذمة قضية جنائية “تحريض على الفسق” وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق