شربات ودوللى وتمارا .. راقصات الاثاره اللاتى أشعلن الملاهى الليلية بالعرى والخلاعه فى المهندسين والهرم

Mohamed edabdelaleem
2021-03-02T01:25:39+02:00
قصة جريمة
2 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 1:25 صباحًا
شربات ودوللى وتمارا .. راقصات الاثاره اللاتى أشعلن الملاهى الليلية بالعرى والخلاعه فى المهندسين والهرم
كتب / طلعت عبد الرحمن

اسرار مثيره عن الحفلات الخاصة والسهرات الحمراء فى منازل الاثرياء وسط كئووس الخمر والدخان الازرق

رغم أننا نعيش أجواء روحانيه بمناسبة الأشهر المباركه فى هذه الأيام الا أن هناك من لا يرتدع ولا يعترف بشئ سوى جمع المال بكل الطرق ..

انتشرت فى الأونه الاخيره ظواهر غريبه جدا على المجتمع المصرى وهى الراقصات العاريات اللاتى يشعلن الملاهى الليليه بالعرى والاثاره والايحاءات الجنسيه وهؤلاء الراقصات يففعلون كل شئ من أجل جمع المال ..على أنغام الموسيقى الصاخبة ووسط السهارى والسكارى والمدمنين تتعالى صيحات وقهقهات هؤلاء بين كئوس الخمر والدخان الازرق الذى يملأ هذه الاماكن ..

تذكروا معى هذه الاسماء جيدا .. تمارا .. دوللي .. شربات .. ثالوث النار والسهرات الحمراء والليالي الدافئه .. راقصات لا يسترهن سوي خيوط شفافه لا تغطي شيئا من اجسادهن .. اثاره ما بعدها اثاره واحضان دافئه وقبلات ساخنه وكل شئ مباح علي بست الغرام داخل ملاهي المتعه الليلية  سواء كانت علي كورنيش النيل والمهندسين والدقي او بين احضان الفراعنه في الهرم ..

ملاهي غير مرخصه لا تراعي حرمه اي شئ ولا تعتبر بمرض كورونا المنتشر ولا تهتم بتحذيرات رئيس الوزراء ولا تهتم بشئ سوي جمع المال ..

هذا هو المباح والمستباح .. اما المستور فهو   اخطر من ذلك بكثير ففي نهايه الليل يصطحب السهاري اصحاب الجيوب المنتفخه هؤلاء الراقصات  الي حيث لا نعلم ولا يهتم بذلك اصحاب ” الكبارية ” مهزله اخلاقية تتكرر كل ليله ..

ابطالها ثالوث الاثاره والمتعه ” دولي وشربات وتمارا ” لن نتحدث اليوم عن اسرار الحفلات الخاصه وكيف تذهب الراقصه بصحبه الزبائن الي منازلهم لاحياء حفلات خاصه حتي الصباح الباكر ..

هذه الحفلات تنتشر بها كل شئ .. بدءا من تدخين جميع انواع المخدرات والكحوليات وانتهاء بالدعاره المقنعه وكلنا يعلم ما يدور بداخل الحفلات الخاصه التي يحترفها بعض الرجال المتخصصين في ذلك ” تمارا و دوللي و شربات ” اشعلوا السهرات والليالي الحمراء تحت مسمي ” راقصه شرقية ” ولكن هل الراقصة الشرقية ترتدى مثل هذه البدل أم انها تكتفى بالعرى لمزيد من الاثاره والخلاعه .. لاندرى اين الاجهزة المعنية مما يحدث ..

لا ندرى اين مباحث السياحة والاداب مما يحدث نحن نقدم بلاغا سريعا لضبط هؤلاء وتقديمهم لمحاكمة عاجلة قبل استفحال أمرهن .. فليس بالمال تحيا الامم وليس بالمال تموت الاخلاق وتنتحر الكرامه ..

نحن فى مجتمع شرقى لا يقبل ما يحدث .. ارحموا هذا المجتمع من هؤلاء وسنتحدث فى الحلقة القادمه عن خشاب .. كلمه السر فى الاثاره والليالى الحمراء والسهرات الخاصة .. انتظرونا

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق