اعترفات تفصيلية لقاتل طفل أوسيم: فشلت فى اغتصابه فخنقته حتى الموت

10 يناير 2021آخر تحديث :
المتهم
المتهم
محمد جمال

أدلى المتهم بقتل طفل في أوسيم باعترافات تفصيلية بعد القبض عليه، مؤكدًا أنه يعمل سائق توك توك، واستدرج المجني عليه بهدف توصيله ، حيث تسلل به لشقة تحت التشطيب محاولًا التعدي عليه جنسيًا، إلا أن الطفل قاومه، وخوفًا من الفضيحة خنقه حتى الموت، ثم تخلص من جثته.

وكانت البداية عندما تلقى المقدم محمد مجدى رئيس مباحث مركز اوسيم  بلاغاً من نجار مقيم بدائرة المركز بغياب ابنه، يبلغ من العمر 8 سنوات، عن منزله عقب خروجه لشراء بعض الاحتياجات.

 

كشفت تحريات رجال المباحث بإشراف العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الحيزة، والعقيد أحمد الوليلي، مفتش المباحث الجنائية، أن سائق توك توك وراء ارتكاب الجريمة، و تم التوصل لمكان هروبه.

 

وتوصلت تحريات الرائد أحمد عادل، أن شقيقة المتهم جارة أسرة الطفل، وأن المتهم يعرف الضحية لتردده على منزل شقيقته.

 

 

بإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد وليد كمال من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة ، وكشف كيفية استدراجه الضحية لغرفته، وخنقه بعد محاولته الاعتداء عليه جنسيا، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس سائق “توك توك” 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامه بقتل طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، بعد محاولة الاعتداء عليه جنسيا، بمنطقة أوسيم، وأمرت النيابة بعرض الطفل على الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق