فضائية مأجورة ورساله مجهولة تحاول تشويه انجازات أحمد عكاشة بالعمرانية

9 يناير 2021آخر تحديث :
المقدم/احمد عكاشة رئيس مباحث العمرانية
المقدم/احمد عكاشة رئيس مباحث العمرانية
كتب/سيد جمال

* المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث العمرانية .. ضابط شرطة بدرجة انسان محترم

ستظل الشرطة المصرية حصنا منيعا وبابا صلدا يتحطم عليه كل أحلام الخبثاء وستظل قادرة على حماية المنشأت والافراد والحفاظ على المنجزات وجزء لايتجزأ من التنمية وبناء هذا الوطن  مهما حاول أعداء الوطن من عبث .. ومهما حاولوا تشويه الصوره ناصعة البياض للشرطة المصرية .. لن يستطيعون الاقتراب من عالم انتماء حقيقى وسمو فى العلاقه دام مئات السنين بين رجل الشرطة والمواطن المصري  ..فهذا المواطن يدرك تماما أن رجل الشرطة هو الأب والاخ والابن والصديق ..

 

كل بيوت المصريين منها رجال الشرطة بمختلف رتبهم ومستوياتهم .. لأن الشرطة المصرية نسيج هذا الوطن بحق .. الاحترام والتقدير هو السمه السائدة للسواد الاعظم من هذا الشعب تجاه رجل الشرطة .. مهما حاول العابثين .. نثق فيهم وندرك أنهم الحصن المنيع والحماية الامنه للحياة المستقرة

 

قبل فتره وجيزة خرجت علينا بعض الفضائيات المأجوره التى نعلم جميعا دوافعها بكلام عار تماما من الصحة .. رسالة مجهوله من مجهول .. اذاعها اعلامى مصرى يعمل فى احدى هذه الفضائيات على انها سبق صحفى واعلامى .. الرسالة تحاول بشتى الصور الافتراء كذبا على أحد رجال الشرطة بالزور والبهتان .. أدعى المذيع الغير أمين أن هذه الرساله جاءته من أمين شرطة بقسم شرطة العمرانية .. يتهم فيها المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث القسم بانه جائر ومتسلط ولان هذا الكلام المغلوط لا يصدقه عقل طفل فان كل المصريين استنكروا ما جاء بهذه الرساله الوهمية التى لا اساس لها الا فى ذهن المذيع الغير امين .

 

أمانتنا الصحفية تحتم علينا أن نؤكد للقاصى والدانى ولمن لا يعلم ان المقدم احمد عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية ..رجل شرطة بدرجه أنسان خلوق  يتسم بالهدوء والابتسامه التي لا تفارقه والانحياز للحلول العمليه في معالجاته للجريمة ومرتكبيها ..

 

رجل يعرف جيدا بنود القانون ويعرف حقوق المواطن … وهو شعله نشاط لاتنطفئ ابدا ويواصل الليل بالنهار من أجل استقرار تلك المنطقة الشعبية المكتظه بالسكان .. يحارب الجريمة ويعمل علي منعها قبل وقوعها ويحافظ علي الامن والامان باساليب علمية مبتكرة حتي نال تقدير واحترام رجل الشارع .. فبدأ المواطنين التجاوب معه ومعاونته في مهمته الشاقه ..

 

يتميز المقدم أحمد عكاشة بالاحترام الشديد والمعاملة الطيبه مع الجميع .. وحقق انجازات وبصمات عديدة يشهد بها كل ابناء الدائرة لذا فهو يستحق كل شكر وتقدير واحترام وهذا الهجوم والتشويه المتعمد من قبل الفضائيات المأجورة يؤكد صدق كلامنا ..

 

فالانجازات التي حققها ودرجات الاحترام التي نالها من المواطنين ستظل وساما للفخر علي صدره ويطيب لنا بهذه المناسبه ان نبعث اليه بارق التهاني والامنيات الطيبه بمناسبه اقتراب الاحتفال باعياد الشرطة وهذه شهاده لله وللحق والتاريخ دون مزايدة او بهتان

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق