النيابة العامة تعلن عن فتح التعيين فى وظيفة معاون نيابة لدفعة 2020

9 يناير 2021آخر تحديث :
النيابة العامة تعلن عن فتح التعيين فى وظيفة معاون نيابة لدفعة 2020
كتب / سيد جمال

أعلنت النياية العامة، عن فتح باب قبول طلبات التعيين فى وظيفة معاون نيابة عامة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2020 بتقدير عام جيد على الاقل والا يزيد سن المتقدم عن 30 عام.

ويطلب الملف من الموظف المختص بمكتب تعيينات اعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالى اعتبارا من 16 يناير حتى 21 يناير، وذلك مقابل سداد مبلغ 500 جنيه بخزينة مكتب التعينات بعد تقديم صورة من المؤهل.

 

ولن يسمح بالدخول بدون ارتداء الكمامة وواقى الوجه ويقدم الملف إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء اعتبارا من 30 يناير وحتى 15 فبراير من الساعة 8 صباحا وحتى 4 مساء وذلك وفق الميعاد المحدد لكل جامعة وبعد تسجيل المتقدم بياناته الكترونيا وفقا للرقم السرى المرفق على موقع النيابة العامة، www.ppo.gov.eg .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق