بالصور.. ورشتين لتصنيع الأسلحة النارية فى قبضة رجال مباحث دار السلام بسوهاج

30 ديسمبر 2020آخر تحديث :
سوهاج - عزت حمدي

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج وبإشراف اللواء عبدالحميد موسى مدير إدارة البحث الجنائى وبقيادة الرائد هيثم شاكر رئيس وحدة المباحث ، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية من ضبط عاطل مقيم بدائرة المركز ، لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، والإتجار فيها.

وعثر رجال المباحث بداخلها على طبنجة مفككة الأجزاء بالخزينة الخاصة بها، و3 فرد محلى الصنع، وعدد من الطلقات النارية، وعدد كبير من أجزاء الأسلحة النارية، وأدوات تستخدم في عملية التصنيع .

كما تم أيضاً ضبط عامل مقيم بدائرة المركز، لإدارته ورشه لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار فيها، وعثر بداخلها على (3 فرد محلى الصنع، وعدد من الطلقات النارية، وعدد كبير من أجزاء الأسلحة النارية، والعدد والأدوات المستخدمة في عملية التصنيع .

وبمواجهة المتهمان اعترفا بنشاطهما الإجرامي في مجال تصنيع الأسلحة النارية، وحيازتهما للمضبوطات للإتجار فيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق