تفاصيل مثيرة عن مقتل الطفلة أبرار واحالة المتهمين للجنايات بكفر الشيخ

3 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الطفلة ابرار
الطفلة ابرار
كفر الشيخ / سعيد كمال

قرر المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، إحالة صاحب محل زيوت، ويقيم بقرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، وذلك لاتهامه بقتل طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، وإلقاء جثتها في ترعة.

 

وحددت محكمة استئناف طنطا، والتي تتبعها محكمة جنايات كفر الشيخ، جلسة يوم 20 ديسمبر الجاري، لبدء محاكمة المتهم أمام الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات كفر الشيخ، برئاسة المستشار عبد الكريم شامخ، وعضوية المستشارين خالد صقر، ويوسف عدلي، وحمدي عبد التواب، وسكرتارية مجدي غانم.

 

تعود التفاصيل إلى شهر أكتوبر 2020، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، إخطارًا بورود بلاغ إلى العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز سيدي سالم، من المواطن “أنور مختار”، تاجر، ويقيم بقرية دمرو الحدادي، دائرة المركز، يفيد تلقيه مكالمة من مجهول يخبره فيها باختطاف ابنته “أبرار” 9 سنوات، وطلب منه مبلغ 100 ألف جنيه، فدية مقابل إطلاق سراحها.

 

جرى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة، والوصول إلى مرتكبيها، فيما أسفرت الجهود بعد مرور 24 ساعة من بلاغ والدها، أن وراء اختطاف الطفلة جار المجني عليها “م.ر.ك”، 23 سنة، صاحب محل زيوت سيارات.

 

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة بهدف مساومة والدها على دفع فدية 100 ألف جنيه، وعندما استغاثت قتلها، ووضع جثتها في جوال وألقاها في مياه ترعة بحر دمرو المارة أمام المحل الخاص به.

 

حُرر عن ذلك المحضر رقم 7164 لسنة 2020 إداري مركز شرطة سيدي سالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق