هاني عجلان قاهر تجارة المخدرات في الهرم

2 ديسمبر 2020آخر تحديث :
هاني عجلان قاهر تجارة المخدرات في الهرم
كتب/سيد جمال

خلال الفترة الماضية أصبح الرائد. هاني عجلان معاون مباحث قسم شرطة الهرم، بمجرد ذكر اسمه في الشارع يرجف قلب كل من تسول له نفسه بعمل أي نوع من انواع الجريمة حيث انه من المعروف ان الرائد عجلان من أنشط ضباط قسم شرطة الهرم و له العديد من المصادر السرية الذين يبلغونه بكافة المعلومات عن تجار المخدرات والسلاح .

وكان أخرها ضبط أحد الخارجين عن القانون يبيع مخدر الحشيش بدائرة القسم .

تعود التفاصل بورود معلومات فانتقل الرائد. هاني عجلان والقوة المرافقة إلى محل الواقعة حيث شاهد شخص ظهرت عليه علامات الإرتباك بمجرد مشاهدته لسيارة الشرطة وقام بالهروب .

في تلك اللحظة قام الضابط وبعض من القوة بالجري خلف هذا الشخص وترك سيارة الشرطة حفاظا علي ارواح المواطنين بالشارع وقاموا بملاحقته في عدة شوارع ولم يهدأ له بال حتي تمكن من ضبطه قبل أن يتخلص من المخدرات التي بحيازته وتبين انه يدعي ” احمد . م ” وبتفتيشه وقائيا عثر معه علي ٥٣ قطعة من مخدر الحشيش متوسطة الحجم وسلاح ابيض عبارة عن ” كتر” يستخدمه في التقطيع والدفاع عن نفسه وهاتف محمول للتواصل مع الزبائن ومبلغ مالي من حصيلة البيع.

وبمواجهته اعترف أمام المقدم احمد عصام رئيس مباحث آلهرم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه واستخدام السيارة فى عملية النقل والترويج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق