تحت ستار معرض سيارات .. تفاصيل ضبط اخطر تشكيل عصابى لتصنيع الحشيش في القاهرة

1 ديسمبر 2020آخر تحديث :
مخدرات - ارشفية
مخدرات - ارشفية
كتب / سيد جمال

نجح رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقاهرة، في ضبط 3 أشخاص حولوا معرض تأجير سيارات لمصنع لتصنيع وإنتاج مخدر الحشيش في البساتين.

 

كانت إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة ضبطت كمية من الحشيش المخدر، ومخدر موضعي يُستخدم في تصنيع الحشيش المخدر وكمية من عجينة الحشيش المخدر معدة للتصنيع وكمية من نبات عشبي أخضر اللون وكمية من البودرة تستخدم في تصنيع الحشيش المخدر ومبلغ مالي، و3 هاتف محمول، وسيارة وأدوات التصنيع مع (3 أشخاص)، لقيامهم بمزاولة نشاط إجراما في مجال تصنيع وتجهيز مادة الحشيش المخدر بقصد الاتجار، ويتخذون من معرض “إيجار سيارات”، مستأجر لأحدهم في البساتين، مسرحاً لمزاولة نشاطهم غير المشروع.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد تصنيع مخدر الحشيش وترويجها على عملائهم والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم غير المشروعة والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم والسيارة لتسهيل تحركاتهم.

 

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق