ضبط اخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية بالهرم

admin
أخر جريمةأهم الأخبار
19 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
ضبط اخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية بالهرم
كتب/سيد جمال

اكدت الانجازات التي سطرتها جهود النقيب احمد سلطان معاون مباحث فرقه الهرم انه لايكل ولا يمل وانه عاقد العزم دائما علي كشف اسرار الجريمه وعدم السمام بالهروب بجريمته ..
فكانت تلك الجهود ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطهما الإجرامي في سرقة الشقق السكنية بأسلوب كسر الباب وحرر محضر بالواقعة

وكانت البداية معلومات سرية وردت إلى النقيب احمد سلطان ، معاون مباحث قسم شرطة الهرم مفادها قيام كل من «ع. ب»، وآخرين مواليد بني سويف مقيمون شارع المنشية دائرة القسم، بمزاولة نشاطهم في مجال سرقه الشقق السكنية بأسلوب كسر الباب.

النقيب أحمد سلطان معاون مباحث الهرم
النقيب احمد سلطان معاون مباحث الهرم

تحريات المباحث التي أشرف عليها المقدم احمد عصام ، رئيس مباحث الهرم أكدت تكوين 3 أشخاص مقيمين بمحافظه بني سويف تشكيل عصابي لسرقة الشقق والمساكن «بأسلوب كسر الأبواب» وتبين إن اثنين منهم لهم كارت معلومات جنائية .

و بإخطار العميد اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، أمر على الفور بسرعة ضبطهم.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية بقيادة النقيب احمد سلطان معاون المباحث، من ضبطهما في حالة تلبس وبحوزتهما المسروقات ، و3 هواتف محمولة، على الفور تم اقتيادهم إلي ديوان القسم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق