بالصور .. أمن سوهاج يُكثف التحريات لفك لغز جثة فتاه مقطوعة الرأس ومُلقاه بحافة ترعة الفاروقية

8 أكتوبر 2020آخر تحديث :
سوهاج : عزت حمدى

تواصل إدارة المباحث الجنائية في سوهاج تكثيف جهودها و التحريات، لكشف غموض جثة فتاة فى العقد الثانى من العمر مقطوعة الرأس وملقاه بجوار ترعة الفاروقية بناحية قرية العساوية ، علي يد مجهول في ظروف غامضة و محاولة التوصل الى الجانى .

البداية عندما تلقى اللواء حسن محمود ، مدير أمن سوهاج، من مركز شرطة أخميم يفيد بعثور الأهالى على جثة فتاة فى العقد الثانى من العمر مجهولة الهوية بناحية العيساوية دائرة المركز .

وعلى الفور انتقل الى مكان الواقعة، رئيس مباحث المديرية ، والعقيد مصطفى بكرى وكيل فرع بحث شرق والرائد إبراهيم صقر، رئيس مباحث أخميم، وضباط مباحث المركز، والأمن العام تبين من التحريات والفحص العثور على جثة فتاة فى العقد الثانى من العمر مجهولة الهوية مقطوعة الرأس ، وملقاه بجوار ترعة الفاروقية بقرية العساوية ، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وكشف ملابساتها وتم تحرير محضرا بالواقعة وإخطار النيابة التى تولت التحقيق

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق