أمن سوهاج .. يسيطر على معركة ” طاحنة ” بالأسلحة النارية بين أبناء عمومة فى البلينا

2 سبتمبر 2020آخر تحديث :
عزت ابو حمدى

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج ، من السيطرة على مشاجرة بإطلاق أعيرة نارية بين أبناء عمومة بدائرة المركز .

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، مركز شرطة يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدون إصابات بدائرة مركز شرطة البلينا وتمت السيطرة عليها والقبض على المتهمين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها وقادها العقيد احمد شوقى رئيس فرع بحث الجنوب، بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بسبب خلافات سابقة بسبب الجيرة ،
بين كلاً من ” محمد . ي . أ” ٢١ سنه طالب وطرف ثان ” بكرى . ل . أ” ٦١ سنه بالمعاش وشقيقه ” عابدين ” ٥٨ سنه مزارع جميعهم يقيمان بنجوع برديس دائرة المركز .

انتقل العقيد احمد شوقى والمقدم محمد ابو العطا رئيس وحدة مباحث البلينا ومعاونيه من ضباط وأفراد وحدة المباحث ، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثانى بندقية أليه ، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر بالضرب وإطلاق أعيرة نارية، بسبب خلافات سابقة بسبب الجيرة ، تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة التى لتتولى التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق