مدير مباحث سوهاج يُكرّم ” العقيد شوقى ” لأنه مثالاً يحتذى به في التصدي للجريمة

27 أغسطس 2020آخر تحديث :

 

سوهاج : عزت حمدى

كرَّم اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج ، العقيد ” احمد شوقى ” رئيس فرع بحث الجنوب ، وعدداً من ضباط فرع بحث الجنوب ، لمجهوداتهم الواضحة لتحقيق التواجد الأمني الفعال .

وقال مدير المباحث خلال لقائه بالضباط المكرمين، أن الشرطى يعمل دائماً فى خدمة أبناء مصر، والتفانى فى العمل، واحترام المواطن، وحسن معاملته واجباً اساسياً على كل شرطى، مطالباً إياهم بمزيد من الجهد، لضبط كل عناصر خارجه عن القانون فى شتى مجال الجريمة

وأكد مدير المباحث ، على هامش التكريم، أن تكريم الضباط يعد حافزاً لزملائهم على تقديم مجهودات أكبر فى الأداء الأمنى، ورسالة الأمن النبيلة وخدمة الوطن و تكريم الضباط يأتى حرصا على تقدير دورهم فى الحفاظ على المنظومة الأمنية وإعادة الاستقرار للمواطنين ، واطالب كافة الضباط بمواصلة العمل وتحقيق أعلى درجات الأمن والانضباط على كافة ربوع محافظة سوهاج .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق