وقأئع ضبط أخطر مصنع لانتاج وتوزيع الترامادول ومشتقاته في الهرم

admin
2020-08-24T19:51:22+02:00
2020-08-24T20:01:12+02:00
أخر جريمةأهم الأخبار
24 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
وقأئع ضبط أخطر مصنع لانتاج وتوزيع الترامادول ومشتقاته في الهرم
جانب من المضبوطات
كتب / سيد جمال

> مباحث الهرم توجه أخطر ضربة موجعه لتجار الصنف وتصطاد اباطرة التصنيع في المريوطية 

تفاصيل مثيرة وراء اكتشاف سر اغراق الهرم وفيصل بالبرشام المخدر والادويه الممنوعه 

في اطار التوجيهات المستمره التي يشرف عليها اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير للامن الجيزه وبعد جهود مضنيه داخل المحافظه للسيطره على البؤر الاجراميه و مكافحه الجريمه بشتى اشكالها حقق قسم شرطة الهرم انجازات ملموسه في هذا الإطار وبذل رجاله جهودا جباره للحيلوله دون انتشار المخدرات ووقوع جرائم بهذه الدائرة الهامه ولمس الشارع تلك الجهود بعد نجاح المقدم احمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم في الإيقاع بعدد من المجرمين والمسجلين بالدائرة وكذا تنفيذ العديد من الأحكام علي الهاربين كما حاصر البؤر الاجرامية الخطيرة بالدائرة…

واسفرت جهود رجال قسم شرطة الهرم عن ضبط واحده من أخطر الجرائم بعد القبض علي عناصر إجرامية شديدة الخطورة بمنطقة المريوطية بالهرم حيث كانوا يديرون مصنعا كاملا لانتاج وتوزيع الحبوب المخدره ..

بدأت خيوط  العملية تتفتح بعد صدور التوجيهات من قبل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامه للبحث الجنائي بضرورة منع انتشار الجريمة ومكافحة إنتاج وتوزيع المخدرات وبتعليمات مباشره من العميد طارق حمزة رئيس القطاع والعقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم حول المعلومات التي توكد وجود مسجلين خطر وخارجين علي القانون يروجون الحبوب المخدره علي نطاق واسع بدائرة القسم .

تحرك علي الفور المقدم احمد عصام رئيس المباحث ومعاونه الرائد هاني عجلان وتم جمع المعلومات اللازمه وإجراء التحريات الدقيقه التي أسفرت عن وجود احد المصانع التي تقوم بتصنيع الحبوب المخدره بمختلف انواعها علي رأسها مخدر الترامادول..

واكدت المعلومات ان المصنع ينتج هذه المواد المخدره بكثره وانه وراء انتشارها بين تجار الصنف في هذه المنطقه وبعد التجهيز لهذه العملية جيدا..
تحرك الرائد هاني عجلان ومعهم قوي المرافقه وتم تحديد ساعه الصفر التي انطلقت القوه مباشره صوب الهدف تم ضبط هذا المصنع الخطير وعدد كبير من المسجلين وتم  القاء القبض على كل من محمد ربيع 33 سنه من محافظه الفيوم و ايمن فايق 26 سنه من محافظه الفيوم وايضا ومقيمين  بمنطقه المريوطيه بفيصل وتبين ان المصنع معد و مجهز لانتاج الاقراص المخدره بكل انواعها وكذا الأدوية الموضوعه علي جداول المخدرات من قبل وزارة الصحة واهم انواع الاقراص المضبوطه الترامادول والليرولين كما ضبط ادوات التصنيع وهي عباره عن كمبروسر وعجانه واله طبع وتغليف …

كما تم ضبط كمية كبيرة من “البودرة” الخاص بتصنيع مخدر الترامادول وكذلك كمية كبيرة من الالمبولات الزجاجية الخاصة بالحقن وبها “البودر المخدر” بالاضافة الي ضبط عدد كبير من الاوراق الخاصه بالتغليف وكذا العديد من علب الاداوية المخدرة الاخري … وتم ضبط عدد كبير من العلب الكرتونية الخاصة بتعبئة وتغليف عقار الترامادول.. 

وتم تحرير كافه المضبوطات والادوات والماكينات الخاصة بالمصنع وتشميع المكان واصطحاب الجناه الي ديوان قسم شرطة الهرم لتحرير المحضر اللازم  وتم احاله القضية الي النيابة العامه التي باشرت التحقيقات وامرت بحبس المتهمين اربعه ايام علي ذمه التحقيقات .

وبهذا وجه قسم شرطة الهرم ضربه موجعه لتجار المواد المخدرة لتضاف لسلسله العمليات الناجحه التي قام بها القسم مواخر

المضبوطات - بوابة الجريمة
بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق