جريمة قتل بشعة في الهرم.. العثور على جثة سيدة مقطعة أجزاء داخل ثلاجة

16 أغسطس 2020آخر تحديث :
جريمة قتل بشعة في الهرم.. العثور على جثة سيدة مقطعة أجزاء داخل ثلاجة
كتب/سيد جمال

الأمور بينهما تسير بشكل طبيعي داخل عشق الزوجية بالهرم، بعد زواجهما أنجبا طفلين، ولكن تدريجيًا ومع مرور الوقت بدأت العلاقة الزوجية بينهما فى التوتر، مشاكل مستمرة من الحين إلى الآخر لأسباب تافهة، كانت تصل فى بعض الأحيان إلى قيامه بالتعدي عليها بالضرب أمام طفليهما.
لم تتحمل الزوجة المسكينة، تلك المعاملة القاسية من زوجها، أخذت الطفلين وتركت له المنزل، لتذهب إلى منزل أهلها، وبعد تفكير عميق فى الأمر، لم تجد حلًّا لأزمتها سوى الطلاق، بالفعل توجهت إلى المحكمة وقامت برفع دعوى طلاق

 

 

علم الزوج برفع زوجته دعوى طلاق ضده، استشاط غضبًا، وبعدها قرر أن يتوجه إلى منزل أهل زوجته، وهناك طلب منها حل الخلاف بينهما وأن تعود إلى منزلها مرة أخرى، موضحًا أنه يريد إنهاء الخلاف وأن تعود الحياة إلى طبيعتها، اقتنعت بكلامه المعسول، وأطاعته حتى حينما طلب منها أن تترك الطفلين فى تلك الليلة مع أهلها، حتى يستطيع مصالحتها، وبالفعل تركت الطفلين مع والدتها وعادت معه إلى عش الزوجية.

 

 

كان واضحًا أمامها أنها ذاهبة إلى عش الزوجية، ولكن الحقيقة أنها كانت ذاهبة إلى الموت، لم تكن تعلم بأنها على بعد أمتار ودقائق قليلة من القتل بأبشع طريقة، تسير بجواره ولسان حالها يقول “أخيرًا، لمشاكل مع زوجى حبيبي اتحلت، كنت حاسة إني مش ههون عليه”

 

 

وصلت عش الزوجية معه، ومنذ ذلك الوقت، ولا يعلم أحد عنها شيئًا، محاولات والدتها للوصول إليها كانت تبوء بالفشل، الهاتف يرن، الضحية لا ترد، يتسلل القلق القاتل إلى قلب الأم، إحساس مؤلم وغريب يتملكها نحو نجلتها، ولا تجد له تفسيرًا.

 

 

لم تجد حلًّا لإيقاف قلقها سوي أن تتوجه إلى منزل نجلتها، فقد مر نحو يومين وهي لا ترد على الهاتف، وصلت باب الشقة، وعقب دخولها تقف أمام ثلاجة الشقة، تلاحظ تساقط الدماء من الثلاجة، وبيدٍ مرتعشة تفتح الثلاجة، تقع عيناها على مشهد مفزع، نجلتها داخل الثلاجة، مقتولة، جسدها مقطع إلى 6 أجزاء.

 

 

تلقي اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  إشارة من مسؤول شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على جثة مقطعة بدائرة قسم الهرم.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص المبدئي أن الجثة لسيدة مقطعة أجزاء داخل ثلاجة. ورجحت التحريات وأقوال أسرتها بأن الزوج -ويعمل جزارا- وراء ارتكاب الواقعة لاختفائه في ظروف غامضة تزامنا مع اكتشاف الجريمة.
وشكل اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العميد عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وبمشاركة مباحث الهرم بقياده الرائد احمد عصام لكشف ملابسات الواقعة وضبط المشتبه به.
وانتدب اللواء طارق مرزوق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، فريقا من المعمل الجنائي للمعاينة تنسيقا مع النيابة العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق