خنقها بـ”حبل غسيل” مقتل ربة منزل على يد زوجها فى جرجا بسوهاج

5 أغسطس 2020آخر تحديث :

 

سوهاج عزت حمدى 

استمراراً لتعدد جرائم قتل الأزواج لبعضهما كان “حازم . ص . ب ” صاحب الـ ٣٢ عاماً ، آخر هؤلاء عندما أقدم على خنق زوجته بدائرة مركز جرجا محافظة سوهاج مستخدما فى ذلك حبلا قام بلفه حول رقبتها، وذلك بسبب وجود خلافات عائلية مستمرة بينهما.
تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج أخطاراً من مركز شرطة جرجا يفيد بالعثور على سيدة جثة هامدة داخل منزلها بدائرة مركز جرجا، وأن التحريات الأولية أن هناك شبهة جنائية وراء الواقعة، وتم تكليف إدارة المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة ” مرثا . م” 23 سنة داخل منزلها مسجاة على الأرض وبمعاينة الجثة وجد عليها آثار سحجات بالرقبة واليدين وهناك اثار عنف .
ومن خلال التحريات توصَّل ضباط المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها المدعو حازم . ص . ب 32 سنة عامل يقيم ذات العنوان، وبتضييق الخناق عليه ومواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بإرتكاب الواقعة وأوضح أن زوجته تعانى من مرض نفسى وأنهما دائمين الخلافات، وأنه فى يوم الواقعة هددته بالخروج من المنزل بدون ملابس فقام بتكبيلها وربطها بالحبال وبعد ذلك قام بخنقها باستخدام الحبل.

تم التحفظ على المتهم وتحرير محضر بالواقعة ، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات فى الواقعة وقررت إنتداب الطب الشرعى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق