تفاصيل القبض علي لصوص الدراجات النارية في الشرقية

13 يوليو 2020آخر تحديث :
تفاصيل القبض علي لصوص الدراجات النارية في الشرقية
الشرقية: حازم الطاروطي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهمين بسرقة دراجة نارية من قائدها بدائرة مشتول السوق ، وتم إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق معهم برئاسة أحمد هشام ، مدير النيابة ، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مركز مشتول السوق ، من مواطن يعمل مزارع ، بقيامه بمساعدة الأهالى بضبط لص وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية المعنية .

وبمواجهته اعترف بالاشتراك مع شخصين (عامل- سائق “توك توك”، مقيمان بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية”عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية .

أسفرت عن ضبطهما ، وبمواجهتهما اعترفا لارتكابهما الواقعة بالإشتراك مع المتهم المضبوط، وعقب علمهما بضبطه قاما بالتخلى عن الدراجة النارية المستولى عليها بمكان العثور، وتم إحالتهما للنيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق