تفاصيل مرعبة عن الجزار .. أمبراطور حديد التسليح الذى ارتكب مئات المخالفات بالجيزة

2020-06-24T18:52:39+02:00
2020-06-24T20:04:41+02:00
أخر جريمةقصة جريمة
24 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
تفاصيل مرعبة عن الجزار .. أمبراطور حديد التسليح الذى ارتكب مئات المخالفات بالجيزة
كتب : طلعت عبد الرحمن

> قضايا مخالفات المبانى فضحت أساليبة والقضية العسكرية كشفت المستور بعد القبض علية

> حقيقة أستيلائه على 25 فدان بالمنوات من املاك الدوله وتكوين مملكة للشمال فى مراكز الجيزة 

> الجزار يحتمى بعم عضو مجلس شعب سابق وابنائة يهربون من أحكام نهائية ويواصلون ارتكاب الجرائم

> رجل الكوسة يتلاعب بالقانون و أوامر الضبط والاحضار مجرد ” حبر على ورق “

ربما لم يتخيل أحد ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يرصد بعين ثاقبة كل ما يدور على أرض الواقع ويتابع عن كثب كل مجريات الامور رغم مشاغله الخارجية التى لا حصر لها  ثمه قرار واحد وضع حدا فاصلا لسلاسل تجاوزات ومخالفات ما كان لاحد أن يتخيل مخاطرها  ذاك القرار الخاص بوقف تراخيص المبانى وكشف أباطرة المتلاعبين فى هذه التراخيص  مخالفات لا حصر لها فى شتى محافظت مصر  ثغرات قانونية ينفذ من خلالها الفاسدين مستغلين فى ذلك معدومى الضمائر وأصحاب الذمم الخربه من رجال المحليات  وفى غضون سنوات قليلة تمكن هؤلاء من تشيد أبراج شاهقه فى كل مكان ووضعوا ايديهم بالباطل على اراضى الدولة ونهبوا مقدرات البلاد  وكان قرار سيادة الرئيس الذى التزم به كل محافظى الاقاليم بمثابة قبلة الحياة لاعادة تقنين أوضاع المبانى بتراخيص قانونية سليمة  ..

هذا لب القضية التى نتناولها ولكن حتى فى ظل هذه الاجراءات المشددة وجدنا من يستغل نفوذه ويسخر أمواله لخدمة أغراض مخالفه للقانون ويهرب من المساءلة ..

قصة اليوم نتحدث فيها عن أحد هؤلاء الاباطره الذين عاثوا فى الارض مفسدين وارتكبوا مخالفات لايمكن لاحد ان يتخيل حجمها .. وللاسف هذا الشخص هارب من العديد من الاحكام وحار دليل الجميع فمن يحمى هذا الرجل .. ؟

انه  “الجزار” وما أدراك ما ” الجزار” يمتلك العديد والعديد من الالقاب .. أهمها ملك حديد التسليح بالجيزة .. فهو واحداً من أكبر وأخطر تجار مواد البناء وخاصة حديد التسليح فى كل أرجاء محافظة الجيزة وارتبط اسمه بكل مخالفات البناء فى كل شبر على أرض الجيزة .. من اقصاها لأدناها .. اللقب الثانى ” رجل الكوسة ” ولهذا الامر قصة طويلة سنرويها فى وقتها .. اللقب الثالث امبراطور المبانى الشمال ..

علاقت مشبوهه وأموال حرام يسخرها هذا الرجل ليخدم أغراضة بكل السبل ويكفى أن ندلل على ذلك بأنه المقاول الوحيد الذى تم القبض عليه فى مخالفات البناء وخرج بعد سويعات قليله من ديوان القسم ..

أى فساد هذا وأى حماية تلك التى يتمتع بها ” رجل الكوسة ” فى محافظة الجيزة بأكملها .. تعالوا نستعرض جانبا من مخالفات الجزار الذى كون ثروات طائلة فى غفلة من الزمان ونجح فى ان يكون واحدا من أخطر الاباطرة وما خفى كان أعظم

الجزار هذا متهم فى العديد والعديد من القضايا المتنوعه ولكن أشهرها قضايا المبانى ..  وربما كانت اخر قضية جنح عسكرى قسم الجيزة هى شاهد العيان على فساد الجزار ..

ناهيك عن عشرات أوامر الضبط والاحضار التى خرجت من أروقه النيابه ولم تجد طريقها الى النور وخاصة تلك الصادرة بدائرة أبو النمرس بمحافظة الجيزة .. ثمه قضية اخرى يجب ان ينتبه اليها رجال الدوله وهى قضية الاستيلاء على املاك الدوله  واملاك الغير فى منطقة المنوات بالجيزة ..

حينما وضع هذا الجزار يده على مساحة 25 فدانا بهذه المنطقة عنوه مستعينا بنفوذة ونفوذ من يساعدونه وقوه المال وصولجان السلطة الذى يجمعه هذا الجزار بين يديه .. أما عن اولاد الجزار فحدث ولا حرج فجميعهم مطلوبين فى أحكام نهائية واجبة النفاذ .. بقسم شرطة الجيزة .. نجلة الاصغر ” عرب ” هارب من قضية قتل بمدينة العاشر من رمضان بمحيط محافظة الشرقية ومحكوم علية فى هذه القضية بــ 25 عاما أى تأبيدة جراء فعلته الشنعاء ولكن نفوذ والده الجزار حال دون القبض عليه ولا زال حرا طليقا .. وسنكتفى فى هذه الحلقة بقضية أحد ابنائة على أن نواصل نشر بقية جرائم أبنائة فى حلقات أخرى ..

وفى نهاية هذه الحلقة لابد ان نشير بالبيان لاحد الاشخاص الذين يساندون ويدعمون الجزار ويجعلونه يتمكن من ارتكاب كل هذه المخالفات .. انه احد الاعمده الرئيسية واحد كبار محافظة الجيزة .. الحاج ” عثمان ” عم أحد أعضاء البرلمان المصرى السابقين .. هذا العثمان يتمتع بعلاقات واسعه ونفوذ طاغى لا حدود له .. عزوه وعائلة وعلاقات بمسئولين واموال طائلة تجعله يتمكن من تسخير الاخرين لخدمه أغراضة ومن ثم يحمى هؤلاء ولولا الحاج عثمان ومن قبله ابن شقيقه ما تمكن الجزار من ارتكاب هذه الجرائم النكراء واختفى عن العيون وصار واحداً من أباطرة المال والاعمال فى محافظة الجيزة ..

ترى هل سيستمر هذا الرجل فى مخالفاته .. أم سيكون قرار رئيس الجمهورية رادعا له وسيجعل الاجهزة المعنية تتمكن منه وتضعه خلف القضبان ..

 

حكاية الجزار لم تنته بعد ولكنها بدأت وسننشر فصولا جديدة من مخالفاته العلنية وارتكابة العديد من الجرائم وخاصة فى مجال المبانى ..

 

انتظرونا مع حكايات جديدة عن ملك حديد التنسليح بالجيزة والملقب برجل الكوسة  سوف نفضح الاعيبة واساليبة التى جعلته الى أمبراطور متفرد فى أعمال الشمال ..

الحلقة القادمة … قريبا

p6 7 scaled - بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق