تفاصيل القبض على اليوتيوبر”سوبر ماهر” في شربين

31 مايو 2020آخر تحديث :
تفاصيل القبض على اليوتيوبر”سوبر ماهر” في شربين
كتب/سيد جمال

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ضرباتها الناجحة ضد العناصر الإلكترونية التى تروج المحتوى المنافى للآداب، والذى يسىء لصورة الدولة في الداخل والخارج.

ونجحت الإدارة العامه لحمايه الآداب في القبض على شاب يروج فيديوهات ومقاطع تحتوي كلام مخل ومنافى للآداب، وذلك بالاشتراك مع مباحث مركز شربين بالدقهلية والجهات الأمنيه المعنية، حيث تم تحديد وضبط شاب يدعى أحمد م ا، والشهير” بسوبر ماهر”، في في محل إقامته بإحدى قرى مركز شربين لقيامه بإنشاء مواقع وحسابات إلكترونية يقدم من خلالها محتوى إباحيا وخادشا للحياء وترويج أفكار شاذة داخل المجتمع خاصة بين أوساط الشباب من الجنسين ويصدر صورة سيئة عن المجتمع المصري خاصة في الخارج والتعدى على قيم وأخلاقيات الأسرة المصرية.

ودلت التحريات أنه يتلقى مبالغ مالية من المواقع الإلكترونية التي كانت تعاونه في رفع ونشر ذلك المحتوى الخادش للحياء والذي يهدد قيم وأخلاقيات المجتمع المصري.

وتمكن رجال الامن من ضبط المتهم داخل منزله والأجهزة المستخدمه في تسجيل مقاطع الفديو التي يقوم بنشرها والأجهزة الإلكترونيه المستخدمه في ذلك وبعرضه على النيابة امرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جدير بالذكر أن أجهزة الامن ألقت القبض خلال الفترة القليلة الماضية على عدد من الأشخاص الذين يقدمون محتوى مسىء ومخل بالآداب ومنهم سما المصرى وحنين حسام ومودة الأدهم ومنة عبد العزيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق