سحب تراخيص السيارات الغير الملتزمه بقرار ارتداء الكمامات في الهرم

30 مايو 2020آخر تحديث :
سحب تراخيص السيارات الغير الملتزمه بقرار ارتداء الكمامات في الهرم
كتب/سيد جمال

انتشرت ، كمائن بطول امتداد شارع الهرم ، وذلك لإيقاف السيارات وسحب تراخيص غير الملتزمين بقرار ارتداء الكمامة، وذلك في إطار خطة الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا والوقاية منه.

وقد قامت الكمائن بسحب تراخيص عدد من السيارات، فضلا عن التنبيه على المواطنين بالشوارع منعا لتعرضهم للغرامة المالية.
وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قد أصدر قرارا بسحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة التي لم يلتزم السائقين فيها بارتداء الكمامات أو في حال السماح للمواطنين بالركوب دون ارتداء الكمامات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها المحافظة لمجابهة انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورئيس جهاز السرفيس بالتنسيق مع رجال المرور باستمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية، بالإضافة إلى التأكد من إجراءات النظافة والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها، وناشد المواطنين بالإبلاغ عن أي سائق مخالف لقرار ارتداء الكمامة وتوقيع غرامة عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق