بلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر احمد ماهر بتهمة الاساءة لسمعه مصر

18 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
بلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر احمد ماهر بتهمة الاساءة لسمعه مصر
المستشار تامر ابو شبيكة
كتب / سيد جمال

قناة سوبر ماهر تستخدم الفاظ نابية تخدش الحياء وتحرض ضد العديد من الكيانات والمؤسسات

انتشرت مؤخرا على أحدى مواقع التواصل الاجتماعى ” يويتوب ” فيديوهات ، أقل ما توصف به انها مخلة بالاداب العامة وتسئ  لمجتمعنا الشرقى وتحمل ايحاءات جنسية رخيصة وتستخدم الفاظ نابية لا تليق بسمعة المصريين .. وللاسف الشديد وجدت هذه الفيديوهات متابعات لا حصر لها ..

ومؤخرا تقدم الاستاذ  تامر أبو شبيكة المحامى بالنقض ببلاغ للمستشار حمادة الصاوى النائب العام ضد اليوتيوبر احمد ماهر مقدم برنامج سوبر ماهر عبر موقع الفيديوهات الشهير ” يوتيوب ”

وتضمن البلاغ العديد من الفيديوهات ابرزها .. افساد اخلاقيات المجتمع وسب الذات الالهية وتكفير الاشخاص واستغلال الجمهور وترويج محتوى سئ لا يتماشى مع عادات وتقاليد الشعب المصرى .

وهذه الفيديوهات يتم بثها من خلال احدى القنوات الوهمية على يوتيوب .. تحت مسمى ” سوبر ماهر ” ويظهر فى الفيديوهات شخص يتعرض لكيانات ومؤسسات وأشخاص بشتائم وسباب مستخدما الفاظ خارجه تحمل اساءات عديدة لهذه الكيانات ولما كانت هذه الفيديوهات التى تبث عن طريق هذه القناة الوهمية يتابعها الالاف من داخل وخارج مصر ، فهى بالتبعية تسئ للمجتمع المصرى وتنال من سمعه المصريين فى الخارج وتشوه الصور الجميلة التى يرانا من خلالها العالم كله وقد تابعنا فى الفترة الاخيرة حراكا ايجابيا من الاجهزة الامنية التى رصدت وتابعت وتعقبت بعض الفتيات اللاتى قمن بتصوير فيديوهات وبثها على مواقع عديدة مثل التيك توك وغيرها وقامت الاجهزة الامنية بالقبض عليهم وكانت موده الادهم الملقبة بفتاة التيك توك هى اخر الحالات التى تم القبض عليهم كما سبق وتم القبض على المدعوه حنين حسام الطالبة الجامعية التى تبث فيديوهات تحرض على الفسق أيضا وكانت عملية القبض على الفنانة الاستعراضية ” سما المصرى من قبل لها دوى هائل فى كافة الاوساط ..

مما يؤكد أن أجهزة الدولة عازمة على تعقب هؤلاء الذين يسئون لسمعه مصر فى الداخل والخارج ومن هنا فنحن ندق ناقوس الخطر حول هذه الظاهرة ونبعث ببلاغ للنائب العام لمتابعة هذه القناة ” سوبر ماهر ” التى تبث على ” يوتيوب ” ورصد كل المخالفات التى يبثها صاحب هذه القناة ورصد الالفاظ والايحاءات والاساءات التى تتضمنها كافة حلقاتها ومتابعته ونؤكد أن مثل هذه القنوات تسئ لسمعه مصر وأهلها ..

لذا وجب ابلاغ الاجهزة المعنية للقبض على هؤلاء ومحاكمتهم فورا .. فان هذا الامر جل خطير ويعد مرحلة حرجة لتشوية صوره المصريين .. وهذا بلاغ للنائب العام لرصد ومتابعة هذه القناة وتحديد أصحابها وتقديمهم للمحاكمة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق