1100 شنطة مواد غذائية من “كتله شباب الطوابق” لمساعدة الأسر المتضررة من الحظر

4 أبريل 2020آخر تحديث :
1100 شنطة مواد غذائية من “كتله شباب الطوابق” لمساعدة الأسر المتضررة من الحظر
كتب/سيد جمال

شارك مجموعة من شباب الخير بالطوابق بمحافظة الجيزة لتوزيع 1100 شنطة من شباب الخير بالمنطقة حيث قاموا بتجميع سلع غذائية ولحوم ودواجن من اهالى المنطقة لتوزيعها على الاسر الاكثر احتياجا والعمال الذين تاثروا سلبا من الحظر المفروض مؤكدين على ان هذه الكتله تاتى فى ظل الأيام التي نواجه فيها خطورة الخروج من المنازل خوفا من انتقال العدوى متمنين من الجميع ان يحذوا حذوهم فى تلك الظروف.

ويقول محمد عبد السلام أحد أعضاء كتلة شباب الطوابق نحن مجموعة الشباب من منطقة واحد وكلنا اصدقاء على السوشيال ميديا ونحن ايضا اصدقاء خارج السوشيال ، بعضنا طرح فكرة محاولة مساعدة المتضررين من فترة الإجراءات الاحترازية من العمالة غير المنتظمة .

ويقول كل المبادرات والأنشطة اللي بنقوم بها هي بمجهودتنا الذاتية بنقوم بتجميعها كفريق مع أي من الشباب اللي بيشاركوا معانا، يعني بنجمع من أصحابنا ومن معارفنا وشباب بتساهم معانا لما بيعرفوا بمبادرتنا اللي بنقوم بها”.

وأضاف أن الهدف من المبادرة تقديم المساعدة للمتضررين من العمالة الغير منتظمة، ولذا قررنا تجهيز شنط تحوى مواد غذائية لمدة عشر أيام ، وتوزيعها على الأكثر احتياجا، ونحن بذلك نساهم مع الدولة فى مساعدة هؤلاء حتى لا يشعروا بالضيق والحزن ويتأكدوا أن الدولة حكومة وشعب معهم وكلنا رجل واحد .

 

٩

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق