التفاصيل الكاملة فى اصابة ممرضة بمستشفى الباجور بفيروس كورونا

9 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
التفاصيل الكاملة فى اصابة ممرضة بمستشفى الباجور بفيروس كورونا
المنوفية / حمادة سمير

احتجزت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية ممرضة بمستشفي الباجور العام للاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا وذلك بقسم العزل بمستشفى شبين الكوم.

جاء ذلك عقب ارتفاع درجه حرارتها حيث كانت مخالطه لإحدى الحالات الايجابية بمستشفى خاصة وسبق إجرائها التحاليل وتبين سلبية العينات وبعد ارتفاع درجة حرارتها تم احتجازها وأخذ عينات لتحليها ‘إرسالها إلى المعامل المركزية لبيان حقيقة إصابتها.

وقال الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية،  إنه تم عزل الحالة واتخاذ الإجراءات وإرسال فرق طبية للمخالطين لها لأخذ عينات ومتابعتهم لحين وصول نتائج التحاليل.

واكد مصدر مسئول بانه تم تفريغ كاميرات المستشفى لحصر المرضى والأطقم الطبية التي اختلطت بالممرضة

وأضاف المصدر، لـ”بوابة الجريمة “، أنّ الممرضة كانت تعمل بشكل خاص في مستشفى السلام الدولي، إلى جانب عملها في مستشفى الباجور، وبمجرد علمها باحتجاز طاقم التمريض الذي اختلط بالحالة المصابة بمستشفى السلام، غادرت المستشفى وعادت لعملها في مستشفى الباجور، ومن وقتها وهي ترتدي كمامة وكانت تعاني من أعراض إنفلونزا عادية.

وتابع المصدر، أنّه جار تفريغ كاميرات المستشفى لحصر المرضى والأطقم الطبية التي اختلطت بالممرضة، التي كانت تعمل في قسم الباطنة للمستشفى، لفحصهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق