أزمة نفسية وراء انتحار غفير المدرسة الابتدائية فى دمياط

2020-03-07T16:42:41+02:00
2020-03-09T16:43:22+02:00
أهم الأخبارجرائم قبلى وبحرى
7 مارس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
أزمة نفسية وراء انتحار غفير المدرسة الابتدائية فى دمياط
انتحار ارشفية
دمياط / سامح شهاب

أقدم حارس ليلى بأحد المدارس الابتدائية التابعة لادارة فارسكور التعليمية بمحافظة دمياط ، على الانتحار شنقا داخل المدرسة هربا من الضغوط النفسية التى تعرض لها خلال الفترة الماضية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى فارسكور المركزى.

البداية بتلقى مركز شرطة فارسكور ، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة حارس ليلى بمدرسة جمال نصر الابتدائية بقرية الغنيمية التابعة لادارة فارسكور التعليمية.

وانتقل رجال مباحث مركز شرطة فارسكور لمكان الواقعة وبدخول المدرسة عثر على “صلاح امين عبد السلام” 57 سنة حارس ليلى معلق بحبل من رقبته فى أحد أدوار المدرسة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت نيابة فارسكور التحقيق.

وأكد اللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي بدمياط انه لا توجد شبهة جنائية والتحريات الأولية أكدت مرور الضحية بحالة نفسية سيئة دفعته للتخلص من حياته وهو ما أكده تقرير الطب الشرعي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق