مستريح كفر الغاب لهف اموال الضحايا وفص ملح وداب فى دمياط

24 فبراير 2020آخر تحديث :
ضحايا مستريح الاعلاف
ضحايا مستريح الاعلاف
دمياط : سامح شهاب

>> الهنداوى استولى على 7 ملايين جنيه بحجة استثمارها فى تجارة الاعلاف

 

شغلت قضية مستريحى قرية كفر الغاب التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط الرأي العام في الأيام الأخيرة، بعد اتهام عدد كبير من الأهالى لأكثر من شخص له بالاستيلاء على ما يقرب  مليار جنيه لتوظيفها، والحصول على أرباح شهرية مقابل الإيداع لديهم ، وتبين ان مستريحى كفر الغاب لديهم وكلاء بالقرى المحيطة بكفر الغاب وتخطت شهرتهم حدود محافظة دمياط ووصلت لقرى محافظة الدقهلية المجاورة لها، ولكن تأزمت القضية بكفر الغاب نظرت لكثرة المودعين الذين أودعوا مبالغهم، خاصة انها من القرى المشهورة بوجود كثافة عمالية بدول الخليج.

وللمرة الثالثة خلال اسبوعين تفجرت قضية المستريح الثالث مرتضى الهنداوي ولكنه مستريح الغلابة الذى جمع 7 مليون جنيه من أكثر من 100 شخص بداعى تشغيلها فى تجارة الاعلاف والحبوب وترواحت المبالغ التى حصل عليها من الأهالى ما بين 15الف جنيه إلى 750 الف جنيه.

 

 

وحصلت ” بوابة الجريمة ”  على كشوف بأسماء الضحايا ومدون فيها المبالغ المالية التى أودعوها لدى المستريح وكذلك إيصالات أمانة بتوقيع المتهم الهارب .

 

ودشن الضحايا جروب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحت عنوان عاوزين فلوسنا من مرتضى الهنداوي.

 

وحرر 30 من الضحايا محضرين مشتركين أرقام 13729 و 13733 لسنة 1919 أموال عامة، وأكدت تحريات مباحث الأموال العامة صحة ما جاء بالشكوى وتم احالتها للنيابة العامة التى أصدرت امرا بضبط وإحضار المتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق