القبض علي امبراطور النصب بسوهاج بحجه توفير فرص عمل بالخارج

2 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
القبض علي امبراطور النصب بسوهاج بحجه توفير فرص عمل بالخارج
سوهاج/صهيب حمزاوي

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالية من بعض المواطنين بسوهاج بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج.

تبلغ لفرع بجنوب الصعيد من اثنين مواطنين، مقيمين بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبلغ 80 ألف جنيه، مقابل تسفيرهما لإحدى الدول للعمل بها.

أكدت التحريات صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام (حاصل على دبلوم إدارة وخدمات) مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج، بممارسته نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج، والاستيلاء من الشاكين على مبلغ 80 ألف جنيه كمقدم لمبلغ 160 ألف جنيه، مقابل توفير فرص عمل لهما بإحدى الدول العربية، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى استرداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق