مصرع طبيب قفز من الطابق الثاني عشر بعقار في الهرم

9 يناير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
مصرع طبيب قفز من الطابق الثاني عشر بعقار في الهرم

كتب/سيد جمال 

شهدت منطقة مشعل بشارع الهرم في الجيزة، واقعة مؤسفة حيث قام طبيب بالقفز من نافذة شقة عشيقته هربًا من زوجها الذي حضر فجأة فلقي مصرعه في الحال

وكان اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغًا من الأهالي بقيام شخص بالقفز من نافذة شقة سكنية بمنطقة مشعل بالهرم وسقط جثة هامدة.

وأمر اللواء عاصم أبو الخير مدير البحث الجنائى بالجيزة بتوجيه رجال الأمن حيث تبين أن طبيبا بشريا يبلغ من العمر 44 عامًا، يقيم بمحافظة الفيوم، قام بالقفز من شقة بالطابق الثاني عشر بالعقار.

ومن خلال تحريات العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع الغرب تبين أن الضحية كان على علاقة غير شرعية بسيدة (28 سنة) وكان يتردد عليها في غياب زوجها، وأن الطبيب كان يمارس علاقة محرمة معها وعقب دخول الزوج فجأة شاهدهما في وضع مخل فحاول الطبيب الهرب وقفز من النافذة ليسقط جثة هامدة، وأشرف المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم علي نقل الجثة إلى المستشفى، وأمر اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة للتحقيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق