ضبط عصابة أستغلال أطفال الشوارع في التسول في وسط البلد

16 ديسمبر 2019آخر تحديث :
ضبط عصابة أستغلال أطفال الشوارع في التسول في وسط البلد

كتب/حسن الزناتي

ألقت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، القبض على شخصين بالقاهرة، كونا تشكيلاً عصابيًا تخصص في استغلال أطفال الشوارع في أعمال التسول واستجداء المارة

وبإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، للقبض على المتهمين.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبحوزتهما المضبوطات التالي مبلغ مالي 7570 جنيه، 2 هاتف محمول، حال تواجدهما بجوار كوبري قصر النيل دائرة قسم شرطة قصر النيل، وبصحبتهما كل من “أ.ر” وبحوزته مبلغ مالي 150 جنيه، “أ.ع” وبحوزته مبلغ مالي 55 جنيه، “م.س” وبحوزته مبلغ مالي 30 جنيه، بسؤال المجني عليهم أقروا بقيام المتهمان باستغلالهم في أعمال التسول نظير التحصل منهما على مبالغ مالية، وأضافوا بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات أعمال التسول.

بمواجهة المتهمان بالتحريات وما جاء بأقوال المجني عليهم، اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، واستغلال سالفي الذكر في أعمال التسول وان المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمر اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق