بالمستندات : ميراث ضائع وشكوى لنقابة المحامين تكشف اسرار الخلاف المثير بين مواطنه مصرية ومحامية شهيره

15 أكتوبر 2019آخر تحديث :
سامح عاشور
سامح عاشور

ّّّّّّّّ>>ايمان فايز تكشف تفاصيل أخطر محاوله لمنعها ووالدتها الحصول على ميراثها الشرعى

>> شيك بنكى وميزانية مؤجله ومحضر شرطة واتهامات بالتواطؤ وراء استغاثه ايمان فايز بالمسئولين

كتب / طلعت عبد الرحمن 

لم تكن تدرى السيدة ايمان فايز يوسف المهدى ماذا يخبئ لها القدر بعد وفاة والدها فايز يوسف المهدى .. خاصة أن شقيقها بدأ سلسله من المماطلات لمنعها من حقوقها فى ميراثها الشرعى هى ووالدتها ..

 

وحتى وافته المنيه لم تستطيع الحصول على حقوقها .. فقد كان لها الحظ العاثر بالمرصاد .. تلقفتها الايادى التى تلاعبت بها وبحقوقها حتى ذاقت الأمرين .. بذلت ايمان فايز يوسف المهدى جهودا مضنية للحصول على حقوقها وكشف أغوار القضيه بكل السبل ..

 

وكان اصرارها وعزيمتها هما سلاحها الاكبر فى مواجهه كل من حاول أن يمنعها حقوقها وحقوق والدتها ..

بدأت ايمان فصلا جديدا من المعاناه على حد قولها وعلى لسانها بعد أن قامت بعمل سند وكاله الى الاستاذه دينا عدلى عبد الشكور حسين المحامية  لمباشره المهام القانونية الخاصة بتركه والدها المرحوم فايز يوسف المهدى ..

 

السطور السابقة كانت جزءا من المذكره التى قدمتها السيدة ايمان الى نقيب المحامين للشكوى والاستغاثه مما حدث لها .. وحملت سطور المذكره ايضا ان سند الوكاله للاستاذه دينا والكلام على لسان السيدة ايمان كان يقتضى عمل الاجراءات اللازمه لاستخراج اعلام الوراثه والتفاوض مع شقيقى محمد فايز يوسف المهدى فى توزيع التركه والجزء الخاص بى وبوالدتى ..

وتقول السيدة ايمان فايز أنه مع مرور الوقت فوجئت بأن أحد السادة المحامين بمكتب الاستاذة دينا عدلى عبد الشكور ويدعى الاستاذ بدر سعد المحامى والاستاذ شريف بحراوى المحامى يقومان بالتواطؤ مع أخى للاستيلاء على الجزء الخاص بنصيبى ونصيب والدتى وزوجه ابى وعلى اثر ذلك قمت بالغاء التوكيل بتاريخ 12/8/2018 وتم اخطار المشكو فى حقها بتاريخ 12/8/2018 ولكن فوجئت بقيامها بالتعامل مع شقيقى وقامت بقبول الوكاله منه كما قامت بتأجير بلطجية لضربى بالمحل التجارى الخاص بوالدى وللاسف أمام شقيقى وعندى شهود على هذه الواقعه ..

 

ذلك بخلاف قيامها بتوجيه الشتائم والسباب فى حق والدتى .. ومعى تسجيل لما حدث بالكامل لاثبات كافه حقوقى القانونية .. وتم تحرير محضر بقسم الجمالية بالواقعه واحتجازى لمدة يوم

 

وتضيف السيدة ايمان فايز أن المشكو فى حقها قامت أيضا بالتواطؤ مع السيدة نهاد على عبد الواحد وهى والده اخى الاصغر القاصر عبد الرحمن فايز يوسف المهدى وتعطيل الاجراءات الخاصة بتوزيع الميراث واغلاق احد المحلات الخاصة بتركه والدى تحت مسمى ” المجلس الحزبى ” ..

 

كما قامت بالاتفاق مع أخى محمد فايز المهدى للامتناع عن دفع المصاريف الخاصة بعلاج والدتى وايقاف المبالغ المستحقه لنا من محلات والدى والامتناع عن تقديم ميزانية قانونية خاصة بالمحلات عن مده 15/7/2017 حتى 31/12/2018 وحتى الان ورغم وفاه اخى لم نتمكن من الحصول على النصيب الشرعى الخاص بنا أنا ووالدتى وذلك لاخفائها المستندات الخاصة بأرباح المحلات والتلاعب فى الايرادات والمستندات ورفضها اعطائى هذه المستندات ..

 

وأتهمت السيدة ايمان فايز الاستاذه دينا عدلى بتحريض المحاسب الخاص بالمحلات للاستيلاء على المبالغ الخاصة والموجوده بالمحل وكذلك امتناعهاعن تسليم المستندات الخاصة بملكية المحلات وكذلك الخاصة بملكية المدفن الخاص بالعائله وعقود الايجار الخاصة بالمحلات وعقد ملكية الشقه الخاصة بوالدتى ..

 

كما قامت باختلاس شيك وقامت بتظهيره وقدمته للبنك لصرفه على أن هذا الشيك قد أعطاه شقيقى لها كمقدم أتعاب ..

وقد نشرنا اعلان بجريدة الاخبار بتاريخ 2/8/2019 لاثبات فقدان الشيك البنكى المسطر والصادر لأمر محمد فايز يوسف المهدى من السيد / على محمود أحمد .. وحررنا محضرا بقسم شرطة الجمالية رقم 4293 لسنة 2019 جنح الجمالية وخاصة بعد رفض صرف الشيك من قبل البنك لعد كفاية الرصيد .

كل ماسبق جاء بالنص فى مذكره السيدة ايمان فايز يوسف المهدى كشكوى واستغاثه ومطالبه بالتحقيق الى السيد نقيب المحامين وذلك لانها كما قالت طرقت كل الابواب وطرقت أبواب كل المسئولين لحمايتها وحمايه حقوقها وحقوق والدتها والحصول عليها بالطرق الشرعية والقانونية خاصة أن هذه الحقوق ميراث شرعى لا يحتمل التأويل وتستغيث السيدة ايمان بهذه الكلمات بكل المسئولين فى مصر للحفاظ على حقوقها وترفع شكواها لرب العالمين وكل المسئولين الشرفاء فى مصر ..

 

هذا كل ما جاء على لسان السيدة ايمان فايز وحملته سطور الشكوى المقدمه لنقابة المحامين .. والتى ننشر جانبا منها لعلنا نساهم فى انصاف مظلوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق