وزير الداخلية يوقف الضابط المتهم بالتعدى على محامى المحلة.. وسامح عاشور يخاطب النيابة للقبض عليه (بيان)

4 أكتوبر 2019آخر تحديث :
وزير الداخلية يوقف الضابط المتهم بالتعدى على محامى المحلة.. وسامح عاشور يخاطب النيابة للقبض عليه (بيان)

كتب/سيد جمال

تواصل سامح عاشور، نقيب المحامين، مع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، فور علمه باعتداء أحد ضباط قسم أول المحلة على المحامي أحمد رمزي أثناء سيره بسيارته في منطقة الحنفي في المحلة، وحدوث مشادة بينهما، انتهت باعتداء الضابط وأمين شرطة بالضرب على المحامي.

 

وأعلن “عاشور”، في بيان له، أن وزير الداخلية قرر إيقاف الضابط وأمين الشرطة عن العمل، وإحالتهما للتحقيق بالوزارة لاتخاذ اللازم، كما أكد “عاشور”، أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءت القانونية لمحاسبتهما جنائيا، حتى يحصل المحامي على حقه كاملا.

 

كما تواصل نقيب المحامين مع المستشار عماد سالم، المحامى العام لنيابات المحلة، في ذات التوقيت من أجل سرعة القبض على الضابط وأمين الشرطة للتحقيق معهما فور سماع أقوال المحامي أحمد رمزي المعتدى عليه.

 

جاء ذلك عقب علم النقيب العام بتفاصيل الواقعة في الساعات الأولى من صباح اليوم، من خلال نقيب محامي المحلة محمود درويش، وماجد عبد اللطيف عضو مجلس النقابة العامة عن المحلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق