ربة منزل تلقي بنفسها من الطابق الثاني لخلافات زوجية في العمرانية

8 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ربة منزل تلقي بنفسها من الطابق الثاني لخلافات زوجية في العمرانية
ارشيفية

كتب :سيد جمال

ألقت ربة منزل نفسها من شرفة شقتها بالطابق الثاني، بأحد العقارات بمنطقة العمرانية، إثر نشوب مشاجرة بينها وبين زوجها، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، بورود إشارة من أحد المستشفيات بوصول سيدة مصابة بكسور وكدمات متفرقة بجسدها.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة، الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم،شرطة العمرانية  والنقيب عصام الشناوي معاون مباحث القسم، لمكان البلاغ لسماع أقوال زوج المصابة وجيرانها، وشهود العيان على الواقعة.

وكشفت تحريات المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة إلى أن المصابة دائمة التشاجر مع زوجها لوجود خلافات زوجية بينهما، ويوم الواقعة نشبت مشاجرة بينهما ألقت على إثرها نفسها من شرفة شقتها بالطابق الثاني، لتتخلص من حياتها، وتبين عدم وجود شبهة جنائية حول سقوطها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق