“من العياط لبني سويف”.. كواليس إحباط بيع 3 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء

12 يونيو 2019آخر تحديث :
“من العياط لبني سويف”.. كواليس إحباط بيع 3 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء

كتب/سيد جمال

كشفت تحقيقات رجال مباحث التموين بقطاع أمن الجيزة، عن تفاصيل إحباط ترويج طني ونصف الطن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء، وتبين أنه تم ضبطهم محملين على سيارة قيادة سائق، بمركز العياط.

 

 

وأوضحت التحقيقات، أن السائق يقوم بتجميع الدقيق المدعم من المخابز، المتواجدة بجنوب محافظة الجيزة، وإعادة تعبئتها في أجولة أخري وبيعها لأصحاب المخابز الغير مرخصة، بباقي مناطق المحافظة، ومحافظة بني سويف، على أنه دقيق غير مدعم، محققا من ذلك أرباحا مادية هائلة.

 

 

كان نجح رجال مباحث التموين بقطاع أمن الجيزة في إحباط ترويج طني ونصف الطن دقيق مدعم في السوق السوداء بعد ضبطهم بحوزة سائق بمركز العياط جنوب محافظة الجيزة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

 

 

ووردت معلومات للواء مصطفي البكري مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بقطاع أمن الجيزة مفادها قيام سائق بتجميع الدقيق المدعم من أصحاب المخابز المرخصة وبيعه في السوق السوداء محققا أرباحا مادية طائلة.

 

 

 

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة والإستعانة بالمصادر السرية، والتأكد من صحة المعلومات الواردة تم إعداد مأمورية مكبرة والقبض عليه حال إستقلاله السيارة المشار إليها وبتفتيشها عثر بداخلها 2 طن و300 كيلو دقيق مدعم، وتم التحفظ على المضبوطات، وبمواجهة السائق أقر بما توصلت إليه التحريات، وتم التحفظ على المضبوطات وحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق