حكايه الدجال الذي مارس الجنس 12مره مع سيده بالسحر السفلي في شرم الشيخ

11 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حكايه الدجال الذي مارس الجنس 12مره مع سيده بالسحر السفلي في شرم الشيخ

كتب / سعيد محمد


اعتاد بعض ضعاف النفوس إلى اللجوء للدجالين والمشعوذين، اعتقاد منهم بأنهم سيحلون جميع مشاكلهم، باعتبارها طريقة سهلة ومفيدة، لكنهم سرعان ما يقعوا في الفخ ويدركوا مدى الخداع في التلاعب بأحلامهم، وخلال الأيام الماضية ارتكب الدجالون أفعالا محظورة أبرزها ممارسة الرزيلة، حيث لجأ بعض الناس في أمور اجتماعية تتعلق بالزواج أو المشاكل الأسرية، ويلجأ إليهم آخرون في أمور تخص المرض أو العمل، زبائنهم متعددون، وأغلبهم من السيدات.

تمكن رجال مباحث قسم أول شرم الشيخ، من القبض على دجال ادعى قدرته على إخراج الجن وفك الأعمال، وزعم أنه “مغربى الجنسية” للنصب على السيدات ومارس الجنس مع سيدة داخل شقتها 12 مرة.

وكانت معلومات وردت إلى الرائد محمد رمضان، رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، تفيد قيام دجال بالنصب على السيدات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي باسم “الشيخ محمد المغربى” لممارسة الرذيلة معهن .

وتقدمت “سارة ا ع، مقيمة بالإسكندرية وتعمل في شرم الشيخ، ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، يفيد بتعرضها للنصب والابتزاز وممارسة الرذيلة معها من أحد الأشخاص ويدعى “المسبح ز ج”، 31 سنة ومقيم بنى سويف ويعمل دجالا بشرم الشيخ، ويتخذ من مسكنه بفلل عايدة بالهضبة مسرحا لممارسة أعمال الدجل والشعوذة، وأنه هرب بعد أن لقنته علقة ساخنة لإيهامها بفك الأعمال، وأنه يقوم بالنصب عليها والاستيلاء على أموالها وممارسة الرذيلة معها بحجة إخراج الجن من جسدها.

ودلت تحريات المباحث، التي أجراها الرائد محمد رمضان رئيس مباحث قسم أول شرم الشيخ، والنقيب عاصم حسين معاون المباحث، أن المتهم مقيم بفلل عايدة بإحدى الشقق المستأجرة، وأنه أنشأ صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى بدعوى العلاج وفك الأعمال وتسخير الجن، وقدرته على فك المربوط ويوهم متابعيه أنه من المغرب.

ومن خلال صفحة التواصل الاجتماعي، تعرفت عليه مقدمة البلاغ “سارة” واتفقا على الذهاب إلى مسكنها واللقاء بها أكثر من مرة وأوهمها بأنها معمول لها عمل سفلى وهذا يحتاج إلى ممارسة الرذيلة معها لفك العمل.

وأن الدجال مارس معها الرزيلة 12 مرة وفى آخر مرة اكتشفت أنه يقوم بالنصب عليها فقامت بالاعتداء عليه بالضرب وحاولت الإمساك به لكنه تمكن من الهرب.

وتم نصب عدة أكمنة لضبط المتهم وإبلاغ اسمة في جميع كمائن المحافظة لعدم الهروب وتمكن النقيب عصم حسين معاون مباحث قسم أول شرم الشيخ من ضبط المتهم، وبتفتيش مسكنه عثر بحوزته على العديد من الأحجبة وبخور وأحبار وأوراق مكتوبة تستخدم في الدجل والشعوذة.

وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكابه الواقعة وأنه يمارس الخطيئة، مع بعض السيدات بدعوى فك الأعمال وتسخير الجن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق