“بعربية تاكسي”.. القبض على واحد من أخطر مروجي الهيروين بالطالبية

10 أبريل 2019آخر تحديث :
“بعربية تاكسي”.. القبض على واحد من أخطر مروجي الهيروين بالطالبية

كتب/سيد جمال

نجح رجال مباحث قسم شرطة الطالبية في القبض على واحد من مروجي الهيروين المخدر، وبحوزته 800 جرام هيروين، ومبلغ مالي، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

 

 

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من الرائد أحمد عصام رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية بورود معلومات مفادها قيام عاطل، 26 سنة، مُقيم بدائرة القسم سبق إتهامه فى 5 قضايا “مخدرات، مشاجرة، سلاح أبيض” بالإتجار فى المواد المخدرة خاصة مخدر الهيروين متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى مستخدمًا سيارة أجرة تاكسى يعمل عليها كسائق لترويجها على عملائه.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، والتأكد من صحة المعلومات الواردة، تمكن المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة والنقيب محمد اشرف معاون مباحث القسم  والنقيب محمد مجدي معاون مباحث القسم، والقوة المرافقة لهما، من ضبطه حال إستقلاله السيارة المُشار إليها بدائرة القسم وبحوزته 800 جرام لمخدر الهيروين، فرد خرطوش وطلقة نارية من ذات العيار، ميزان حساس، مبلغ مالي 4030 جنيه، هاتف محمول، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامي والمبلغ

 

 

 

المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه والميزان لتجزئة المخدر وإستخدام السيارة فى عملية النقل والترويج، وحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق