تفاصيل أبشع عملية اغتصاب لسيدة فى بولاق الدكرور

9 أبريل 2019آخر تحديث :
تفاصيل أبشع عملية اغتصاب لسيدة فى بولاق الدكرور

كتب/ سيد جمال

بدت الأجواء طبيعية داخل قسم شرطة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، تقترب ربة منزل أربعينية من باب المأمور بخطوات متثاقلة طالبة مقابلته لأمر مهم “حياة أو موت” ولدى دخولها، روت للعقيد شامل عزيز مأمور القسم ما تعرضت له ، وأنها فوجئت بجارها وشخص آخر “أدلت بأوصافه” طرقا عليها باب شقتها، ودار حديث حاد بينهم، تطور الأمر إلى دفعها بقوة إلى الداخل، واصطحابها إلى غرفة النوم والتعدي عليها جنسيا بل وتصويرها وتهديدها بالفضيحة حال إبلاغها الشرطة.

 

 

 

انطلقت قوة من وحدة المباحث  بقيادة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور و تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، وتم تفريغ الكاميرات في محيط سكن المبلغة، والاستماع لأقوال الجيران الذين أفادوا سماعهم صوت شجار في الصباح، في الوقت الذي أكدت فيه السيدة أنها تتعرض لمضايقات مستمرة من جارها.

 

 

 

أعد الرائد ايمن سكوري معاون مباحث القسم والنقيب احمد مندور معاون المباحث    كمينا أسفر عن ضبط المتهم “42 سنة” الذي كشف عن مفاجأة بالإشارة إلى أنه شاهد شخصا غريبا دلف إلى شقة جارته وأنه على علاقة غير شرعية معها، وأنها وصديقه قاما بطرده، وساوماها على ممارسة الجنس معها مقابل عدم كشف حقيقتها لدى الجيران.

 

 

 

وتمكنت مأمورية  من ضبط المتهم الثاني الذي أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد عن الهاتف الذي يحوي المقاطع الفاضحة، وتم إحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق