ضبط عاطل تخصص في سرقة المساكن والشركات بالإسكندرية

25 فبراير 2019آخر تحديث :
ضبط عاطل تخصص في سرقة المساكن والشركات بالإسكندرية

الاسكندرية/رجب رضوان

تمكنت مديرية أمن الإسكندرية ضبط أحد العناصر الإجرامية المتخصصة في سرقة المساكن والشركات بأسلوب كسر الباب والنوافذ.

 

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بضبط أخطر العناصر الإجرامية المتخصصة في سرقة المساكن والشركات بأسلوب كسر الباب والنوافذ.

 

أكدت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي، بقيام عاطل، 29 سنة، مقيم بمنطقة فيكتوريا، بدائرة قسم شرطة الرمل ثان، له معلومات جنائية، بمزاولة نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقة المساكن والشركات بأسلوب كسر الباب والنوافذ، متخذاً من دائرة المدينة مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

عقب تقنين الإجراءات جرى استهدافه بعدة أكمنة أمنية أسفرت إحداها عن ضبطه، حال استقلاله سيارة ملاكي، وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على “عتلة حديدية” يقوم باستخدامها في تنفيذ جرائمه، وبمواجهته اعترف بارتكاب 8 حوادث سرقة بدائرة قسمي شرطة الرمل أول، وسيدي جابر، وأرشد عن المسروقات.

 

أخطرت النيابة العامة، وجرى اخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق