ضبط 5 أشخاص كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في النصب على المواطنين بالأزبكية

31 ديسمبر 2018آخر تحديث :
ضبط 5 أشخاص كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في النصب على المواطنين بالأزبكية

خالد الشربيني

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط 5 أشخاص كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم باستبدال العملة المصرية بالعملة الأجنبية بالأزبكية.

 

البداية كانت معلومات سرية وردت لقسم شرطة الأزبكية، بتكوين 5 أشخاص تشكيلاً عصابياً تخصص في النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم باستبدال العملة المصرية بالعملة الأجنبية بسعر أقل من السعر الرسمي، أكدت التحريات صحة المعلومات وأن الجناة هم “إيهاب.م”، 44 سنة، “صموئيل.ح”، 31 سنة، “مصطفى.م”، 36 سنة، “محمد.أ”، “ياسر.أ”، 40سنة، حيث أمكن ضبطهم أثناء تواجدهم بميدان رمسيس بدائرة القسم – مستقلين سيارة “مستأجرة”.

 

وضُبط بحوزة الأول طبنجة صوت بداخلها 3 طلقات صوت، مبلغ مالي 13100 جنيه، 299 دولار أمريكي، عقب قيامهم بالنصب على “رفيق.ع”، 34 سنة، والاستيلاء منه على مبلغ 25 ألف جنيه.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق