أمن الجيزة يصطاد اخطر الهاربين من قضايا المخدارت وحائزي الاسحلة النارية بالهرم

17 ديسمبر 2018آخر تحديث :
ارشيفية
ارشيفية

سيد جمال

جهود جبارة يبذلها رجال الشرطة الشرفاء من اجل استتباب الامن  واحلال الامان في ربوع الوطن ويضحون بكل غالي من اجل توفير الحياه الامنه للاهالي في ربوع القاهرة الكبري

 

أعدت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بالهرم، وأسفرت حملة أشرف عليها العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والعقيد محمد راسخ مفتش المباحث الجنائية، عن ضبط 5 أسلحة نارية و54 طلقة غير مرخصة.

 

كما أسفرت الحملة التي شارك بها المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم والرائد محمد سعودي  والرائد مصطفى لاشين عن تنفيذ 497 حكم قضائي، بينهم حكمين بالسجن المؤبد، وضبط 24 سلاح أبيض، و3 متهمين هاربين من المراقبة، بالإضافة إلى 5 مسجلين خطر، و4 أشخاص صادر ضدهم قرارات ضبط وإحضار.

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط 28 قضية مخدرات احتوت على 2975 جرام حشيش، و30 قرص مخدر و 305 جرام استروكس ، و 22 جرام هيروين و25 جرام من نبات الشابو المخدر.

 

كما أزال ضباط شرطة المرافق بالجيزة عدد من مخالفات الإشغالات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية،

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق