ربة منزل تقود أخطر تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه بأكتوبر

6 ديسمبر 2018آخر تحديث :
ربة منزل تقود أخطر تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه بأكتوبر

سيد جمال

اكدت الانجازات التي سطرتها جهود الرائد إسلام المهداوى، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر انه لايكل ولا يمل وانه عاقد العزم دائما علي كشف اسرار الجريمه وعدم السمام بالهروب بجريمته ..

وكذلك تطهير المنطقة من كافه البؤ الاجرامية التي تحيط بها ومطارده كل الخارجين علي القانون حتي الايقاع بهم في قبضة الامن ونجح مؤخرا بعد جهود جبارة في القبض علي عدد من مثيري الشغب وكبار تجار المخدرات والاسلحه وكذلك الهاربين من الاحكام

 

ويستعين الرائد اسلام المهداوي ليعاونه في مهمامه الجسيمه ، النقيب كريم سمير  والنقيب محمد بهاء الصعيدي والنقيب محمود خميس  معاوني المباحث بالاضافة الي القوه المرافقة له من امناء الشرطه الذين يتسمون بالرجولة والجراه والاقدام ولا شك ان نجاحه في كشف اسرار اخطرجرائم  السرقة بالاكرة نتيجه طبيعية لهذه الجهود وهكذا يعمل رجال الشرطة الابطال فور وقوع الجريمة ليسطروا نجاحاتهم بحروف من نور

 

نجحت مباحث قسم شرطة اكتوبر اول  فى الكشف عن هوية أخطر تشكيل عصابى للسرقة بالإكراه، بمدينة 6 أكتوبر، وألقت القبض على أفراده البالغ عددهم 4 أشخاص بينهم ربة منزل.

وتوصلت التحريات أن أحد المتهمين أطلق النار على مواطن، أثناء مطاردته عقب سرقة المتهمين لحقيبة ربة منزل، وانتشر لهم مقطع فيديو من كاميرا مراقبة خلال ارتكابهم الواقعة، وضبط بحوزتهم 3 أسلحة نارية وعدد كبير من الهواتف وحافظات النقود وحقائب السيدات المسروقة.

 

تعددت البلاغات، أمام العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تفيد تعرض عدد من الأشخاص للسرقة بالإكراه، على يد 3 أشخاص، مستخدمين أسلحة نارية ودراجة بخارية في تهديد المواطين وسرقتهم بالإكراه.

وبإجراء التحريات توصل الرائد إسلام المهداوى، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، والنقيبان محمد الصعيدي  محمود خميس إلى هوية المتهمين، وتبين أن وراء تلك السرقات 3 عاطلين يستخدمون أسلحة نارية في تهديد الضحايا وسرقتهم بالإكراه، وربة منزل والدة أحدهم تساعدهم في ممارسة نشاطهم،

وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث بإشراف العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر من القبض عليهم، وبحوزتهم 3 أسلحة نارية، وعدد كبير من الهواتف وحافظات النقود وحقائب السيدات المبلغ بسرقتها والدراجة البخارية المستخدمة في ارتكاب تلك الجرائم.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا أمام اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بارتكاب ما يقرب من 30 جريمة سرقة بالإكراه، وذكروا أنهم هم من ظهروا في مقطع الفيديو الذي رصدته كاميرات مراقبة خلال سرقتهم حقيبة من ربة منزل بالإكراه، وإطلاقهم النار خلال هروبهم.

 

وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء د مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق