ريان المحلة الكبرى سقط فى قبضة الشرطة

7 نوفمبر 2018آخر تحديث :
ريان المحلة الكبرى سقط فى قبضة الشرطة

كتب / احمد صالح

 

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخص لاستيلائه على مبالغ مالية من عدد من المواطنين بدعوى توظيفها.

 

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الاموال العامة بوسط الدلتا بلاغاً من “عبد الحميد.ص” و6 آخرين،  مقيمين بمحافظة القاهرة، بقيام “حازم م.ا” محاسب لدى إحدى الجمعيات للخدمات الاجتماعية ، مقيم في المحلة الكبرى بمحافظة الغربية هارب من 4 أحكام، بالنصب والإحتيال على الشاكين، والإستيلاء منهم على مليون وتسعمائة وثلاثون ألف جنيه بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة المنسوجات المستوردة ، مقابل حصولهم على أرباح، إلا أنه لم يفى بما وعد به، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة, وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين، ووجه اللواء إبراهيم الديب مساعد وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق