ملكة الكيف سقطت بـ ” كوكتيل مخدرات ”  فى الاسماعيلية

7 نوفمبر 2018آخر تحديث :
ملكة الكيف سقطت بـ ” كوكتيل مخدرات ”  فى الاسماعيلية

كتب / ابراهيم أحمد على

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثان الإسماعيلية، القبض ربة منزل بحوزتها كمية من مخدر الاستروكس والحشيش والبانجو والأقراص المخدرة بقصد الاتجار.

وكان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بقيام المقدم إيهاب صالح رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية ومعاونيه بضبط المتهمة “مرفت.ر.ع” 37 عاما ربة منزل بحوزتها كوكتيل مخدرات وكمية من مخدر الاستروكس تزن حوالى 150 جرام و200 قرص مخدر وكمية من مخدر البانجو تزن حوالى 100جرام و17 قطع حشيش تزن حوالى 250 جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمناقشتها بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرت المتهمة بحيازتها وإحرازها للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائها من متعاطى تلك المواد. تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق